طريقة إذا طبقتها على هاتفك ستجعله يوقضك في الصباح بالرغم منك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طريقة إذا طبقتها على هاتفك ستجعله يوقضك في الصباح بالرغم منك

مُساهمة من طرف Kader Gh في الإثنين 22 يونيو 2015, 00:46


أصعب شيئ في الحياة هو النهوض مبكرا ، على الاقل مع مدمني الحاسوب او التلفاز ليلا ،حيث ان النهوض في وقت مبكر هو امر اشبه بالمستحيل . وكل منا له طريقته في إعداد المنبه فمنا من يعد المنبه على الرنين لمرة واحدة ، وهناك من يعد المنبه لكي رين في اوقات مختلفة ومتقاربة ... لكن كل هذه الطرق قد لاتجدي نفعا في بعض الاحيان . فمن يعد المنبه لكي يرن مرة واحدة قد يغلقه عندما تحين ساعة الإستيقاض ويرغب في مزيد من النوم لبضعة دقائق لكي تتحول لساعات ...


هكذا فإن فكرة تطبيق Puzzle Alarm Clock هي مغايرة جدا وتجبرك على الإستيقاض بالرغم منك ،حيث ان رنين المنبه لن يتوقف إلا بعد حل لغز او كتابة كود كابتشا يظهر في الشاشة او حل عملية رياضية . هكذا يضمن التطبيق انك إستيقضت بالفعل لانه دماغك لن يحل هذا اللغز وهو نائم على الاقل .
طبعا الالغاز وكتابة اكواد الكابتشا او كذلك حل عمليات الرياضية ليس صعبا ! فلا تعقد انه إمتحان إستيقاض Smile .  العمليات بسيطة والالغاز بسيطة كذلك فقط انه لايمكن حلها إلا بعد الإجابة الصيحة والتي لايمكن ان تكون إلا إذا إستيقضت بالفعل ! 

بعد تحميل وتتبيث التطبيق من الرابط اسفله على اجهزة اندرويد ، ادخل على التطبيق تم ستجد شكل ''+'' في اعلى يمين التطبيق امام كلمة Puzzle Alarm ، انقر عليها واختر الساعة التي تريد ان تنهض فيها ، بعد ذلك انزل قليلا للاسفل وانقر على Dismiss mode .



Dismiss mode هي الطريقة التي ستختار بها توقيف رنين المنبه فيمكنك إختيار اي طريقة تعجبك ، إما حل لغز الالوان اولعبة التذكر ، او عمليات رياضية ، او كذلك حل اكواد الكابتشا ... حيث يمكنك تجربة اي لعبة قبل إختيارها عن طريق النقر على try .



إفتراضيها تكون جميع اللعب معلم عليها لهذا إذا كنت تود إختيار طريقة واحدة من اجل إيقاف رنين المنبه فقم بنزع التعليم على الطرق الاخرى عبر انقر على علامة صحيح الموجودة في اقصى يسار كل لعبة من اجل نزع التعليم .
طبعا ليست هذه فقط الطرق الموجودة من اجل إيقاف المنبه ولكن هناك طرق اخرى لا انصحك بها ، لانها لن تجبرك على الإستيقاض ، وهذه الطرق كذلك موجودة على نفس الخيار dismiss mode حيث مثلا يمكنك إختيار تحريك الهاتف من اجل ايقاف المنبه ، او كذلك إستخدام NFC Tag . 


...تحميل : Puzzle Alarm...


avatar
Kader Gh
Admin
Admin

الموقع : الحمد لله

http://tiaret14.wwooww.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى